هل سيتعاقد غوارديولا مع ميسي أم نيمار ؟!

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي1 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل سيتعاقد غوارديولا مع ميسي أم نيمار ؟!

عقب إعلان فريق مانشستر سيتي تعاقده رسميا مع المدرب بيب غوارديولا مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، بدأ الحديث عن مخطط المدرب الإسباني في الفريق الانجليزي، خصوصا الصفقات التي سيقوم بها القبطان الجديد لقلعة “السيتزنزن”.

ومع توفر الامكانيات المالية لدى الفريق الإنجليزي، فإن طموح غوارديولا كبير ف تكوين فريق تنافسي على الصعيد الأوروبي، إذ سيحاول الدخول في مفاوضات مباشرة مع أبرز نجوم برشلونة، لاسيما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي خرج للأضواء بفضل ثقة المدرب الإسباني في عام 2008، وكانت رغبة النادي الإنجليزي منذ فترة هي ضم اللاعب الأفضل في العالم، وهذا ما سيعمل عليه بيب في الفترة المقبلة.

وسيجد المدرب الإسباني مشكلة كبيرة في إقناع ميسي بحمل قميص السيتي، بسبب إدارة البارصا التي تعتبر ميسي جوهرة غير قابلة للمس، ولكن علاقة اللاعب بمدربه السابق وعلاقة الصداقة القوية مع مهاجم منتخب بلاده سيرخيو أغويرو قد ترجح الأمر لصالح السيتي.

وعلى جانب آخر يأتي خيار التعاقد مع نجم المستقبل نيمار دا سيلفا الذي يثير الكثير من التساؤلات حاليًا حول مستقبله مع العملاق الكتالوني كما أنه صرح مؤخرًا أنه يتمنى اللعب تحت قيادة بيب غوارديولا يومًا ما.

جدير بالذكر أن غوارديولا سيحاول ضم بعض اللاعبين الآخرين من كتيبة برشلونة، والذين يتماشون مع أسلوب لعبه، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين هو نجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس و سيرجيو روبيرتو رافيينا.

إقرأ أيضا : غوارديولا يعوض فان غال أم بليغريني !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق