الرئيسية / رياضة / رونالدو يكشف سر إنسجام زيدان مع نجوم الريال
رونالدو

رونالدو يكشف سر إنسجام زيدان مع نجوم الريال

أكد  البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أن لاعبي الملكي باتوا يشعرون بأنهم أفضل في الميدان،  منذ قدوم المدرب الجديد للفريق الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال رونالدو بعد تسجيله لثلاثة أهداف “هاتريك” في المباراة التي فاز بها فريقه أمس الأحد بسداسية نظيفة على إسبانيول في الدوري الإسباني إن “زيزو يقوم بعمل رائع واللاعبون ينتابهم شعور بأنهم باتوا أفضل فنياً ونتائج هذا تظهر في الملعب”.

وأوضح ” الفريق يعمل بشكل جيد، وزيدان غير الأمور إلى الأفضل، كما أن النتائج تظهر على أرض الملعب .. كان يلزمنا العمل بشكل أكبر، لأننا لم نقم بموسم تحضيري جيد”.وأضاف :” زيدان جاء بعقلية عمل جديدة ومُختلفة، كما أن الأجواء في الفريق مغايرة وجيدة”.

وختم تصريحه ” علينا مواصلة العمل لملاحقة برشلونة والأتليتيكو، وسيكون الحساب في آخر الموسم .. كل المباريات صعبة، فأنا لا أؤمن بخصم قوي وآخر ضعيف”.

وتمكن كريستيانو رونالدو من الإلتحاق بصدارة هدافي الدوري الإسباني بعد الثلاثية التي سجلها في شباك إسبانيول، ليكون رفقة مهاجم برشلونة لويس سواريز، في المركز الأول بمجموع 19 هدفا لكل منهما.

وسجل رونالدو إسمه  في تاريخ الدوري الإسباني، بعدما تمكن من تسجيل 8 أهداف في مرمى إسبانيول في هذا الموسم، ليضع كريستيانو إسمه إلى جانب أسطورة بيلباو زارا الذي فعل نفس الشيء في موسم 50-51.

إقرأ أيضا :ميسي ورونالدو يحطمان رقما قياسيا في عدد الأهداف!