حاليلوزيتش : سنعمل على مفاجأة البلجيكيين

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي13 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حاليلوزيتش : سنعمل على مفاجأة البلجيكيين
ae0362a08ba96e85eda4d67cbb233430 - مشاهد 24

أكد حاليلوزيتش ، المدير الفنى للمنتخب الجزائرى ، أن المباراة الأولى لفريقه فى المونديال أمام المنتخب البلجيكى مهمة للغاية ولكنها ليست حاسمة على حد تعبيره .
وقال المدرب فى تصريحات صحفية أبرزتها جريدة “الخبر” الجزائرية ، أن المباراة الأولى أمام منتخب بلجيكا ليست حاسمة ولكنها مهمة حيث تعتبر مباراة معقدة ، مشدداً أنه سيعمل على تعقيد حياة البلجكيين فى هذا اللقاء .
وأوضح أنه إذا أراد المنتخب الجزائرى التأهل للدور الثانى فعليه أن يحرز أهداف كثيرة من أجل عبور دور المجموعات ، مشيراً إلى أن ذلك يتطلب مجهوداً كبيراً من جانب اللاعبين فى المواجهات المقبلة .
وعن منتخب كوريا الجنوبية قال ، أنه تفاجىء من الهزيمة الثقيلة للمنتخب الكوبى الجنوبى فى مباراته الودية أمام غانا ، حيث لم يظهر بمستواه المعهود من الناحية البدنية .
يشار إلى أن الخضر سيخوضون أول مباراة أمام منتخب بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن المجموعة الثامنة التي تضم منتخبي كوريا وروسيا أيضا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق