الرئيسية / رياضة / المنتخب التونسي ينهزم أمام مالي ويودع “الشان”
التونسي

المنتخب التونسي ينهزم أمام مالي ويودع “الشان”

خرج المنتخب التونسي من دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم للاعبين المحليين “الشان”، عقب خسارته اليوم أمام المنتخب المالي بهدفين لواحد.

ورغم تقدم المنتخب التونسي في الدقيقة 14 عن طريق محمد علي منصر، إلا أن المنتخب المالي قد تمكن من إدراك نتيجة التعادل في الدقيقة 71 عن طريق ضربة جزاء ليضيف بعدها هدف الانتصار في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

ولم يقدم المنتخب التونسي مردودا مقنعا في الشوط الثاني، وظلت الأفضلية للماليين بحيث تمكنوا من الضغط على منطقة المنتخب التونسي، في الثالث الأخير من المقابلة، الشيء الذي جعلهم يصلون لمرمى المنتخب التونسي في مناسبتين.

وصرح المدرب الميساوي عقب هذه نهاية المباراة، لاذاعة “شمس” التونسية،  بأن المنتخب التونسي قدم ما عليه في هذه المواجهة القوية، مؤكدا أن جميع اللاعبين قاموا بمجهودات كبيرة للعودة في المباراة، لكن لم يتسنى لهم إدراك التعادل.

وأضاف أنه يتحمل مسؤولية الاقصاء من دور الربع من خلال اختياراته التكتيكية التي قام بها، لكنه لم ينجح في تحقيق نتيجة إيجابية لعدة أسباب، من بينها عدم وصول تعليماته لبعض اللاعبين في الملعب، معتبرا المشاركة في بطولة افريقيا للاعبين المحليين، مفيدة للاعبين الشباب في المنتخب التونسي حتى يكتسبوا تجربة قارية.

يذكر أن المنتخب التونسي شارك في بطولة “الشان” المقامة في رواندا بدون المدرب الأول الفرنسي هنري كاسبرجاك بسبب مرضه، وعوضه المساعد الأول حاتم الميساوي.

إقرأ :تونس تخسر اللقب القاري أمام مصر بسبب التحكيم !