بوشكريو يوضح سبب عدم تأهل الجزائر إلى مونديال اليد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي31 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بوشكريو يوضح سبب عدم تأهل الجزائر إلى مونديال اليد

أوضح مدرب المنتخب الجزائري صالح بوشكريو، في ندوة صحفية بالقاهرة، أن أخطاء اللاعبين في مباراة أنغولا يوم أمس السبت، هي السبب الوحيد الذي أدى إلى عدم تأهل الخضر إلى مونديال فرنسا 2017.

وأكد المدرب الجزائري لكرة اليد، أن النخبة الجزائرية وصلت إلى القاهرة يوم 20 يناير الجاري وعينها على لقب البطولة، والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة فيها، غير أن الكثير من العراقيل وقفت حاجزا في سبيل تحقيق هذا الهدف.

وعبر بوشكريو عن استياءه الكبير من نظام البطولة القارية، الذي جعلها مكتظة بكثرة المباريات القوية، في مدة 10 أيام فقط، وهو ما يتسبب في إرهاق اللاعبين وبالتالي ارتكابهم لأخطاء مكلفة في مقابلات مصيرية.

وقال بوشكريو، بأن المركز الرابع الذي حققه الخضر لا يعكس لا حلم الجماهير الجزائرية ولا طموحات الإدارة الفنية، ولكن ظروف الإصابات التي ضربت الفريق خلال المعسكر الختامي، إضافة إلى خروج 10 لاعبين من قوام المنتخب الفائز باللقب الأخير عام 2014، كان له تأثير كبير في النتائج المحصل عليها في بطولة افريقيا.

إقرأ :تونس تنتصر على الجزائر وتتأهل للنهائي القاري

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق