نيمار يفضح صحفيا إسبانيا تابعا لريال مدريد

هاجم نجم نادي برشلونة، البرازيلي نيمار، اليوم الصحفي الرياضي بإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، مانولو لاما، الذي قال إن عشاء عمل جرى بين مهاجم الفريق الكتالوني ومسئولين بنادي ريال مدريد في العاصمة الإسبانية أمس الخميس.

ونشر نيمار مقطعا مسجلا عبر حسابه على موقع (سناب شات) يشير فيه لصحفي إذاعة كوبي ومن خلفه والده وصورة تجمع بين نيمار وزميليه بالبارصا ميسي وسواريز، وهم يحتفلون بأحد الأهداف بقميص البلاوغرانا .
وقال نيمار  للصحفي “مانولو لاما، أنت قلت أنني تواجدت بالأمس في مدريد. ابدأ في قول الحقيقة، أنت شخص أبله”.

ونفى المهاجم البرازيلي  إدعاءات اجتماعه مع مسؤولي ريال مدريد، وحمل الفيديو عنوان “رسالة للصحفي الذي يقول سفاهات”.

وكانت تقارير إخبارية قد كشفت عن رغبة رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، في التعاقد مع نيمار براتب فلكي كل عام يصل إلى 35 مليون يورو، والاستعداد حال رغبة اللاعب في دفع الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

وأوضح في الأخير، أن عليه الانتظار “ليرى ماذا سيحدث” عند توقيع العقود، في إشارة إلى تجديد تعاقده مع البلاوغرانا والذي سينتهي في 2018.

يذكر أن هناك العديد من التقارير التي تشير إلى رغبة ريال مدريد ببيع كريستيانو رونالدو من أجل التعاقد مع نيمار في الميركاتو المقبل.

شاهد الفيديو: بالفيديو.. نيمار يفضح صحفي مدريدي

إقرأ أيضا :بيريز يسعى للتعاقد مع نيمار بأي ثمن !

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يكشف لمشاهد 24 حقيقة مشاركته بموازين 2024

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، في تصريح خص به موقع "مشاهد 24"، عن حقيقة تواجده في قائمة الفنانين العرب الذين سيحيون حفلات نسخة هذه السنة من مهرجان موازين، ايقاعات العالم، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *