الرئيسية / رياضة / البوشحاتي لـ”مشاهد24″: بعد إقالة فاخر، الزاكي يشرف على المنتخب المحلي
البوشحاتي

البوشحاتي لـ”مشاهد24″: بعد إقالة فاخر، الزاكي يشرف على المنتخب المحلي

قال نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لموقع “مشاهد24″، إن الجامعة فسخت عقد مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر، بعد إخلال الأخير بالاتفاق الذي إلتزم به مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لبلوغ نصف نهائي كأس افريقيا للاعبين المحليين “الشان”.

وأوضح البوشحاتي أن فاخر لم يحقق الهدف الذي كان متفق عليه، مما يبطل العقد الذي يربطه بالجامعة بشكل تلقائي ومباشر، مشيرا إلى أن الجامعة منحته راتب شهر يناير الجاري فقط، دون منحه أي تعويضات أخرى. لكونه لم يحقق الأهداف المسطرة ولم يكن في مستوى المسؤولية.

وأكد العضو الجامعي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت منح مسؤولية تدريب المنتخب المحلي مستقبلا، لمدرب المنتخب الأول الناخب الوطني بادو الزاكي، الذي يعتبر المدرب الكفء والجدير بتولي هذه المهمة.

وتابع أن الجامعة سوف تحدد الآفاق المستقبلية للكرة الوطنية، ولجميع المنتخبات الوطنية، بالاضافة إلى إستراتيجية العمل للمواسم القادمة، بعد عقد الجمع العام يوم تاسع فبراير القادم.

وفسخت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقد الناخب الوطني محمد فاخر يوم أمس الخميس، خلال اجتماع عقده الكاتب العام طارق ناجم مع فاخر طارق ليبلغه بقرار الجامعة إنهاء العلاقة التعاقدية التي كانت تربطها به وطاقمه المساعد.

إقرأ أيضا : البوشحاتي يطلق النار على فاخر ويحمله مسؤولية الاقصاء