الرئيسية / رياضة / العامري لـ”مشاهد24″: الأولمبيك يراهن على ملعبه وجمهوره لتحقيق نتائج إيجابية
العامري

العامري لـ”مشاهد24″: الأولمبيك يراهن على ملعبه وجمهوره لتحقيق نتائج إيجابية

صرح عزيز العامري مدرب أولمبيك أسفي لموقع “مشاهد24″، أن الفريق يراهن على فتح ملعب “المسيرة” في مرحلة الإياب من أجل لعب مباريات في المستوى، وتحقيق نتائج إيجابية امام جمهوره العريض.

وشدد العامري على أهمية إستقبال الخصوم في ملعب مدينة أسفي، نظرا للدور الكبير لهذا الملعب بالنسبة للفريق، وللجمهور أيضا الذي يقوم بمؤازرة كبيرة للاعبين في المباريات القوية، الشيء الذي ينعكس إيجابا على مستوى نتائج النادي في مسابقة البطولة الاحترافية.

وأضاف مدرب الفريق “المسفيوي”، أن تأمين الملعب وتحسين عشبه الطبيعي، وفتح أبوابه أمام الجماهير والفريق، سيمكن اللاعبين من تحسين الأداء والتطور مع المباريات، معتبرا إصلاح الملعب سيساعد النادي على تقديم كرة جميلة، ومقارعة الأندية الزائرة، وبالتالي سيكون المستوى التقني أفضل من السابق.

وأكد العامري أن الأولمبيك قام بثلاث تعزيزات هامة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث تعاقد مع لاعبين يتعلق الأمر بالنيجيري “توني إيدجوماريجوي”، ووليد خلدون من قسم الهواة، بالاضافة إلى المالي “علي تيام” المهاجم السابق لفريق مولودية وجدة.

وبخصوص تحضيرات الأولمبيك لمرحلة الإياب، قال العامري إنه فضل إجراء مباريات ودية مع أندية قوية في البطولة الاحترافية، من أجل الحفاظ على تجانس اللاعبين، واختبار إمكانيات عناصر جديدة.

وأشار إلى أن الفريق مقبل على خوض مباراة إعدادية ثالثة، يوم غد السبت أمام النادي القنيطري، بعدما لعب مبارتين إعداديتين أمام الرجاء والمغرب الفاسي في الأسبوع الماضي.

وختم العامري أن الهدف بالنسبة له في إياب مسابقة البطولة الاحترافية، هو البحث عن العديد من النقاط من أجل اللعب على صفوف المقدمة، ولعب أدوار طلائعية مثل بقية الأندية.

إقرأ أيضا : العامري ل”مشاهد24″ : الهدف هو بناء فريق تنافسي قوي