الرجاء يحقق فوزا وديا على فريق المقاصة المصري

خالد الغازي
2016-01-28T23:06:35+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يحقق فوزا وديا على فريق المقاصة المصري

حقق فريق الرجاء الرياضي فوزا معنويا، على حساب فريق المقاصة المصري بهدف وحيد، وذلك في مباراة إعدادية جمعته مساء الخميس في ملعب العبدي بالجديدة.

وسجل هدف الرجاء البيضاوي المهاجم عبد الكبير الوادي، في الدقيقة 22 من الشوط الأول، الذي أبان خلاله لاعبو الرجاء عن مستوى جيد، في رابع مباراة إعدادية.

وأشرك المدرب رشيد الطاوسي العديد من اللاعبين في هذه المواجهة الودية، من أجل الوقوف عند إمكانياتهم التقنية والبدنية، كل من (بابا توندي، يوسف القديوي، الواصيلي، أوساغونا، مابيدي، المهتدي).

وقد شهدت مباراة الرجاء تألق الوافد الجديد على الرجاء زهير الواصلي، والذي كان وراء تمريرة الهدف الذي أحرزه عبد الكبير الوادي. إلى جانب النيجيري بابا توندي الذي أبان عن امكانيات جيدة.

وتعتبر مباراة اليوم أمام الفريق المصري، رابع مباراة إعدادية يخوضها الرجاء في فترة توقف البطولة الاحترافية، حيث سجل أربع انتصارات، وسجل 7 أهداف، وسجل عليه هدف واحد فقط.

ووقع رئيس الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، اتفاقية شراكة مع رئيس فريق المقاصة المصري، على هامش هذه المباراة، تهدف إلى تبادل الخبرات الادارية والفنية، والتعاون في مجال الأعمال والتسويق، والعمل على وضع استراتيجية عمل مشتركة للناديين.

إقرأ أيضا :إدارة الرجاء تصدم فاخر وتجدد الثقة في الطاوسي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق