الإصابة تحرم الفتح من خدمات باتنة لمدة طويلة !

خالد الغازي
2016-01-28T14:42:21+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الإصابة تحرم الفتح من خدمات باتنة لمدة طويلة !

يغيب مراد باتنة مهاجم فريق الفتح الرباطي عن الملاعب الوطنية لفترة طويلة تصل لشهرين، بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب المحلي في كيغالي برواندا خلال بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24″، فقد خضع باتنة لفحوصات طبية صباح اليوم الخميس تحت إشراف طبيب الفريق الرباطي،بعد توصله بالتقرير الطبي من طبيب المنتخب المحلي،  بهدف تشخيص نوعية الاصابة،  والعمل على معالجتها عبر الترويض الطبي، حتى يتمكن باتنة من العودة للتداريب بشكل تدريجي.

ويعرف فريق الفتح الرياطي إستياءا عاما لدى المسؤولين، ومدرب الفريق وليد الركراكي، بعد خبر الاصابة البليغة التي تعرض باتنة مع المنتخب المحلي، والتي ستضطره للغياب عن الفريق لمدة أطول، خاصة أن قيمته كبيرة  ومدى تأثير غيابه على النتائج الإيجابية التي يتطلع اليها الفريق في البطولة الاحترافية.

وسيلعب فريق الفتح الرباطي أول مباراة له في مرحلة الإياب من البطولة الاحترافية، يوم الجمعة 12 من فبراير القادم امام الرجاء البيضاوي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي تعتبر مباراة قوية، والتي سيغيب عنها المهاجم مراد باتنة.

إقرأ أيضا : باتنة: مباراة الفتح والرجاء البيضاوي صعبة على الطرفين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق