الرئيسية / رياضة / مفاجأة.. أخيرا البولندي ليفاندوفسكي يصبح مدريديا !
ليفاندوفسكي

مفاجأة.. أخيرا البولندي ليفاندوفسكي يصبح مدريديا !

يعلن نادي ريال مدريد الإسباني، غدًا الجمعة تعاقده رسميا مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني. بطلب من المدرب زين الدين زيدان، خاصة في ظل اقتراب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق من الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورفض ليفاندوفسكي، كل العروض المقدمه له من قبل الثلاثي الإنجليزي مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وتشيلسي، رغبة منه في الانضمام لصفوف ريال مدريد، وفقًا لما ورد عن صحيفة “تيليغراف” البريطانية.

وأكد الصحفي الإيطالي لوكا ماتياسي، الخاص بشؤون سوق الانتقالات، في ىتغريده على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الريال حسم الصفقة لصالحه مقابل 82 مليون يورو.

وأضاف ماتياسي على أن اللاعب سيوقع على عقد حتى أربع مواسم قادمة بالإضافة الى 6 أشهر قادمة حيث قال ” لقد وقع ل 4 مواسم القادمة + 6 أشهر (حتى يونيو 2020) , سوف يحصل على ضغط ماكان يتقاضاها مع بايرن ميونيخ ” .

ويأتي هذا التعاقد المنتظر من ريال مدريد في ظل رغبة الفريق بتعزيز وتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل، وذلك في ظل العقوبة التى تعرض لها النادي بعدم إجراء أي تعاقدات جديدة في فترتين من سوق الإنتقالات ( صيف 2016 وشتاء 2017 ) .

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 27 عاماً إنضم إلى نادي بايرن ميونيخ في صيف 2014 قادما من فريق بروسيا دورتموند بصفقة انتقال حر ، ولديه عقد حتى 2019 ، وتمكن هذا الموسم من تسجيل 18 هدفاً في الدوري الإلماني .

إقرأ أيضا : الريال يغري البايرن بمبلغ خيالي لضم ليفاندوفسكي