الرئيسية / رياضة / ليستر سيتي يتفوق على برشلونة والريال والأرسنال
رياض محرز

ليستر سيتي يتفوق على برشلونة والريال والأرسنال

احتل رياض محرز وزملاؤه في فريق ليستر سيتي المركز الرابع في قائمة الأندية الأكثر بقاء في الصدارة على الصعيد الأوروبي، ليتفوق الفريق بذلك على أندية كبيرة مثل برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان وأرسنال.

ويعد فريق باريس سان جرمان الفرنسي، هو الأكثر بقاء في الصدارة، على مدى عشرين أسبوعاً، وهو الأمر الذي يعود إلى انعدام المنافسة في الدوري الفرنسي. ويأتي بعده بايرن ميونيخ الألماني الذي احتل صدارة”البونديسليغا” لحوالي 14 أسبوعاً ليكون في المركز الثاني.

بينما جاء فريق مانشستر سيتي ثالثاً بـ 13 أسبوعاً من الصدارة في “البريمييرليغ”، وخلفه مباشرةً ليستر سيتي الذي حل رابعاً في الترتيب بـ 11 أسبوعاً في القمة في أقوى دوريات العالم.

وبالتالي يكون ليستر سيتي أكثر من برشلونة بطل أوروبا، الذي نال عشرة أسابيع من الدوري الإسباني في الصدارة فقط، وذلك بسبب مزاحمة النادي “الكتالوني” على المركز الأول من قطبي العاصمة مدريد.

من ناحية أخرى سيطر رياض محرز مرة أخرى على ترتيب اللاعبين الأفضل أداءا في الجولة الماضية 23، واحتل اللاعب الجزائري المرتبة الأولى، متفوقا على عدد من أبرز نجوم “البريميرليغ”، مؤكدا بذلك أنه الأفضل في بلاد الضباب دون منازع هذا الموسم.

إقرأ أيضا : محرز يرشح أرسنال و السيتي للفوز باللقب الانجليزي

فيما يلي ترتيب أفضل خمسة لاعبين:

1-رياض محرز: 638 نقطة

2-هاري كاين: 603 نقطة

3:جايمي فاردي: 596 نقطة

4-أودين إيغالو: 557 نقطة

5-روميلو لوكاكو: 505 نقطة