الرئيسية / رياضة / المغرب ينهزم بشرف أمام أنغولا ويودع بطولة افريقيا
كرة اليد

المغرب ينهزم بشرف أمام أنغولا ويودع بطولة افريقيا

خرج المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد مرفوع الرأس من دور ربع نهائي بطولة افريقيا للأمم، المقامة في القاهرة، عقب خسارته اليوم الأربعاء أمام منتخب أنغولا القوي بفارق هدف واحد بحصة (21-22).

وخيم التكافؤ على أطوار المواجهة بين المغرب وأنغولا، حيث أنهت العناصر الوطنية نتيجة الشوط الأول بنتيجة 9 مقابل 9، لكن في الشوط الثاني ظهرت بعض الأخطاء من قبل بعض اللاعبين المغاربة، والتي استغلها المنتخب الأنغولي بشكل جيد، ليسجل عدة أهداف.

وعرفت المقابلة تألق حارس المنتخب ياسين الادريسي الذي تصدى لعدة محاولات للعناصر الأنغولية، بينما أهدر هجوم الفريق الوطني عدة فرص سانحة للتسجيل، في الدقائق الأخيرة، بسبب التسرع وارتكاب الأخطاء أمام مرمى الخصم.

عموما فقد كانت مشاركة المنتخب الوطني في بطولة افريقيا للأمم 2016 بمصر، إيجابية ومشرفة، بعدما إستطاعت العناصر الوطنية الشابة الوصول لربع النهائي، عقب تحقيقها ثلاث انتصارات مهمة، على منتخبات: الغابون (29 -23) و الكاميرون (26-24) ونيجيريا (25-20).

يأتي حضور الفريق الوطني في هذه البطولة القارية، بعد  التراجع الكبير لكرة اليد الوطنية في السنوات الماضية، بسبب المشاكل التي عاشتها الجامعة، وفترة الفراغ التي عاشها المنتخب الوطني بعد اعتزال العديد من اللاعبين الكبار.

بالفيديو اللحظات الأخيرة للمباراة  وخيبة آمل للاعبي المنتخب الوطني