الرئيسية / رياضة / بيريز يسعى للتعاقد مع نيمار بأي ثمن !
نيمار

بيريز يسعى للتعاقد مع نيمار بأي ثمن !

يقوم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بجهود كبيرة من أجل إقناع نجم برشلونة البرازيلي نيمار جونيور، بالانضمام إلى الفريق الملكي، حتى يكون خير معوض للبرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يقترب من الرحيل عن ملعب سانتياغوبرنابيو.

وحسب صحيفة سبورت الكتالونية فإن بيريز يشعر بأنه ارتكب خطأً كبيراً عندما فشل في معركته مع برشلونة، من أجل الحصول على نيمار قبل 3 سنوات، الأمر الذي جعله مصراً على التوقيع معه في الفترة الحالية بأي ثمن بعد الأداء الرائع الذي يقدمه البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن بيريز يفكر جدياً في دفع الشرط الجزائي المدرج في عقد نيمار مع برشلونة و البالغ (190 مليون يورو)، أسوة بما حدث مع البرتغالي لويس فيغو والذي انتقل إلى ريال مدريد بعدما دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي البالغ (35 مليون يورو)، الأمر الذي أغضب كثيراً مشجعي برشلونة الذين وصفوه بالخائن.

وأضافت أيضاً أن بيريز يريد التعاقد مع صاحب الـ23 عاماً ليكون خير بديل لكريستيانو رونالدو الذي سيبلغ عامه 31 في الشهر المقبل والذي من المرجح أن يرحل عن صفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن نيمار دخل في الآونة الأخيرة في محادثات مع إدارة برشلونة من أجل تجديد عقده كما أن مدرب الفريق لويس إنريكي صرح في وقت سابق من هذا الأسبوع أن المفاوضات ستنتهي في أقرب وقت.

إقرأ :نيمار يتلاعب ببرشلونة ويسير على خطى فيغو