بطولة افريقيا: الجزائر تسحق نيجيريا وتتأهل لمواجهة الكونغو

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بطولة افريقيا: الجزائر تسحق نيجيريا وتتأهل لمواجهة الكونغو

تمكن منتخب الجزائر من تحقيق فوز ثمين على نظيره النيجيري بنتيجة (31-23)، في المباراة التي جمعت بينهما بقاعةاستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد.

وسيطر الحذر على مجريات الشوط الأول وظلت النتيجة متعادلة 3/3 إلى نصف الشوط، حتى نجح لاعبو منتخب نيجيريا في التحرر من الحذر والتقدم لحسم الشوط الأول لصالحهم 12/11.
وفي الشوط الثاني، انتفض لاعبو منتخب الجزائر، ونجحوا في تعديل النتيجة والتقدم، لتنتهي المباراة بفوز الأخضر على نيجيريا 31/23.

أكد صالح بوشكريو، مدرب المنتخب الجزائري، أنه تعمد إراحة عناصره الأساسية خلال المباراة التي جمعت بين فريقه، ونظيره النيجيري، بختام لقاءات المنتخبين في المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 22، المقامة حالياً بالقاهرة.

وأضاف بوشكريو خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة، أن لاعبي الجزائر استهانوا بالخصم النيجيري خلال أطوار الشوط الأول، وهو ما أدى إلى تقدم منتخب “النسور”، قبل أن يقوم “بوشكريو” بالدفع بالعناصر الأساسية لترجح كفة منتخبه، بهدف حسم المباراة لصالحهم بسهولة.

وتأهل منتخب الجزائر إلى دور الربع النهائي في المركز الثاني، ليواجه ثالث المجموعة الثانية منتخب كونغو الديمقراطية.

إقرأ أيضا :الفاف تقرر إقامة ودية الجزائر وفلسطين بملعب تشاكر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق