الرئيسية / رياضة / محرز يرشح أرسنال و السيتي للفوز باللقب الانجليزي
رياض محرز

محرز يرشح أرسنال و السيتي للفوز باللقب الانجليزي

رشح الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي ناديي أرسنال ومانشستر سيتي للتتويج في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال محرز ردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في مؤتمر صحفي عقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية مساء الأحد الماضي “أرى ارسنال ومانشستر سيتي الأقرب للتتويج بلقب الدوري الانجليزي. ولا اعتقد أن ليستر سينافس على الدوري، ما يهمنا هو أن نكون ضمن الأربعة الأوائل في نهاية الموسم، وإذا حققنا ذلك فيعتبر انجاز لنا”.

وأشار محرز إلى أن تركيزه منصب حاليا على مواصلة العمل بكل ما أوتى من قوة من اجل تقديم مردود جيد مع فريقه مؤكدا انه لا يريد الخوض في مسالة رحيله عن ليستر في نهاية الموسم الحالي احتراما لهذا الفريق ومسؤوليه.

وأكد رياض على أن الايطالي كلاوديو راينيري المدير الفني لليستر استدعاه إلى مكتبه وتحدث إليه بعد أن ضيع ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع استون فيلا 1/1، منوها أن راينيري طلب منه التركيز على لعب كرة القدم والتخلي عن تنفيذ ركلات الجزاء في الوقت الحالي.

من جهة أخرى، أوضح  أنه سعيد لتتويجه بالكرة الذهبية الجزائرية متوجها بالشكر لكل من صوت له ولزملائه في المنتخب. كما أوضح انه من السابق لاوانه الخوض في موضوع مشاركته في اولمبياد ريو دي جانيرو.

ويتصدر ليستر سيتي الدوري الانجليزي بعد مرور 23 جولة برصيد 47 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي وأرسنال.

إقرأ أيضا : رياض محرز يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية