الرئيسية / رياضة / هل يحسم برشلونة صفقة المهاجم نوليتيو اليوم ؟
نوليتو

هل يحسم برشلونة صفقة المهاجم نوليتيو اليوم ؟

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع مهاجم سيلتا فيغو الإسباني خلال الوقت الحالي وذلك يعد حل جيد من قبل المدرب الإسباني لويس إنريكي الذي يرغب في تعزيز الخط الهجومي لديه ووجود بدائل جيدة على دكة الإحتياط.

ويقوم برشلونة باتصالات مكثفة مع إدارة سيلتا فيغو، للوصول إلى قرار نهائي اليوم يقضي بانضمام  مُهاجم الفريق الأندلسي إلى صفوفه، وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة العملاق الكتالوني تحاول أخر المحاولات خلال الخمسة أيام المتبقية، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية وذلك من أجل تواجد اللاعب مع الفريق في مرحلة الاياب من الليغا.

ويعمل روبرت فرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة على إقناع سيلتا فيغو بالتنازل عن اللاعب نوليتو ، لكن العملية ليست بسيطة بسبب رغبة المسؤولين في الحصول على الشرط الجزائي البالغ 18 مليون يورو.

ويأمل برشلونة الذي سيعقد مجلس إدارته اجتماعًا حاسمًا اليوم لاتخاذ قرار نهائي، بخصوص الصفقة أن يقوم نوليتو بالضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على العرض الكتالوني، لكن حتى الآن لا توجد أي إشارات بهذا الخصوص.

وتؤكد بعض المصادرأن برشلونة لا يريد دفع مثل هذا المبلغ ، لكنه يريد التوصل إلى اتفاق يتضمن بعض الحوافز المادية في حال الحصول على الألقاب، وأن العرض الذي سيقدمه النادي الكتلوني سيكون الأخير.

وكانت الصحف الإسبانية قد كشفت عن أن النادي الكتالوني يبحث عن حلول أخرى ويضع قائمة ببعض المهاجمين الذين يرغب في التعاقد معهم بحلول الصيف المقبل وربما يعد بعضهم خيارًا صعبًا وسيحتاج الكثير من المفاوضات والأموال مثل باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

إقرأ : نوليتو ينتقل من سيلتا فيغو إلى برشلونة