الرئيسية / رياضة / رياض محرز يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية
محرز

رياض محرز يتوج بالكرة الذهبية الجزائرية

توج رياض محرز بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية لأفضل لاعب جزائري للموسم الماضي، خلال الحفل الذي نظمته صحيفة “الهداف”، ليلة أمس الاحد بأحد فنادق العاصمة،  بناءا على استفتاء شارك فيه اعلاميون ورياضيون(مدربون، ولاعبون) وزوار موقع الصحيفة.

وجاء تتويج رياض محرز، بعدما جمع أكبر نسبة من الأصوات في  الاستفتاء الرياضي، عقب النجاح الذي حققه مع المنتخب الجزائر في الموسم الماضي، وأيضا تألقه مع ناديه ليستر سيتي، بحيث أصبح من نجوم الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بفضل تألقه الكبير وأهدافه الحاسمة التي جعلت ناديه يتحل ريادة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان هناك إجماع على استحقاق محرز لجائزة الكرة الذهبية لصحيفة “الهداف”، وبذلك يخلف نجم نادي بورتو ياسين براهيمي الذي توج بها الموسم الفارط، وقد إستلم محرز الكرة الذهبية من نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة  إلى جانب رابح ماجر.

وعبر محرز عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة الذهبية، التي ستمنحه المزيد من الحماس لمواصلة النجاح الكروي مع المنتخب الجزائري وفريقه الانجليزي. ممتنا للذين صوتوا له في هذه المسابقة من أجل اختياره أفضل لاعب جزائري، ومعتبرا  زميليه سليماني وبراهيمي بدورهما يستحقان الجائزة.

وحضر محرز للحفل مرفوقا بوالدته المغربية، وقد وجد ترحيبا كبيرا من قبل الحاضرين في الحفل الرياضي، حيث كان في استقباله رئيس الفاف محمد روراوة، وإلتقى مع بعض اللاعبين الحاضرين، كما تهافت الكثير من الحاضرين لإلتقاط صور تذكارية معه.

كما توج في نفس الحفل مهاجم سبورتينغ ليشبونة إسلام سليماني بجائزة أفضل هداف في الموسم الماضي، بعد تألقه مع المنتخب الجزائري وأيضا مع فريقه البرتغالي، وقد غاب سليماني عن الحفل الرياضي، وتسلم جائزته رئيس الرابطة محفوظ قرباج.

إقرأ أيضا : رياض محرز أفضل لاعب مغاربي لعام 2015

الجزائري رياض محرز أغلى لاعب عربي في أوروبا