حليلوزيتش يلزم اللاعبين التحلي بالانضباط

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي10 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
حليلوزيتش يلزم اللاعبين التحلي بالانضباط
58669416ce0315bf5c27497c719e2bb6 - مشاهد 24

صرح الناخب الوطني لمنتخب الجزائر البوسني وحيد حليلوزيتش خياراته في قائمة 23 لاعبا المشاركين في مونديال البرازيل، بان هناك خيارات متعددة أمامه. مضيفا أنه وضع ضوابط صارمة امام اللاعبين لعدم وقوع اي خلاف فيما بينهم، و من أجل الانضباط في المجموعة، والالتزام بخيارات واختيارات المدرب، داعيا اللاعبين إلى تنفيذ رغبة الجمهور الجزائري، قائلا  “هناك 40 مليون جزائري يشاهدنا وبالنسبة لهم المنتخب الوطني أمر مقدس، ليس لنا الحق في تخييبهم”.
وأكد على ان كأس العالم واجهة رائعة، وأن هدف في كأس العالم يساوي 50 في الدوري، قائلا ” اللاعب الذي تصل قيمته إلى مليون في بداية الدورة، يمكن أن يخرج منها وقيمته 30 مليونا، في لقاء واحد يمكن للاعب أن يضاعف أجرته إلى 10 مرات، الجميع يريد البروز وهذا أمر عادي”.
ودعا الى التفكير في كأس العالم فقط بالنسبة للعناصر الجزائرية، مضيفا “أحتاج إلى عقلية كأس العالم وإلا فإن الحلم سيتحول إلى كابوس”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق