الرئيسية / رياضة / فاخر :نريد الفوز على رواندا حتى لو خرجنا من البطولة
فاخر

فاخر :نريد الفوز على رواندا حتى لو خرجنا من البطولة

أكد محمد فاخر مدرب المنتخب المحلي في ندوة صحفية عقدها اليوم السبت، بالعاصمة الرواندية كيغالي، على أن الخسارة السابقة أمام اساحل العاج، تتطلب تحقيق الفوز في المباراة الآخيرة أمام منتخب رواندا.

واعتبر فاخر أن المنتخب المحلي لم يخرج من دائرة المنافسة، وأمامه فرصة أخيرة للدفاع عن حظوظه بأي ثمن، رغم صعوبة المواجهة أمام رواندا البلد المنظم، والذي سيكون مساندا من قبل جماهيره الكبيرة.

وأضاف أن اللاعبين عازمون على تقديم كل ما في جعبتهم خلال هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه طلب من اللاعبين، ضرورة التركيز في المباراة، وعدم التفكير في مباراة الغابون وساحل العاج، لأن العبور يأتي من تخطي عقبة رواندا.

وأبرز أن الغيابات الاضطرراية في صفوف بعض اللاعبين تؤثر على عمل أي مدرب، مشيرا إلى الاصابة التي تعرض لها  المهاجم مراد باتنة الذي لن يكون حاضرا، قائلا ” أي مدرب لا يتمنى أن تكون لديه أعطاب أوغيابات اضطرارية، الشيء الذي يحرم الفريق من لاعبين ممتازين، وأساسيين في المجموعة”.

وعاد للحديث عن مجريات المباراة السابقة أمام ساحل العاج، خلال الندوة، موضحا أن المنتخب المحلي لم يكن محظوظا أمام منتخب ساحل العاج، الذي لم يخلق فرصة واضحة للتسجيل في المباراة، وفاز من ركلة جزاء، بينما كان المنتخب الوطني قريبا من التسجيل في الشوط الأول.

وصرح فاخر أن جميع اللاعبين مستعدون لخوض هذه المقابلة، من أجل تحقيق الانتصار مهما كانت الظروف، وقال “إن اللاعبين يُريدون تحقيق الفوز مهما كلف الثمن، حتى وإن انتهى مشوار مشاركتنا بعدها”.

وتوقع أن تكون المباراة الثالثة أمام البلد المنظم رواندا صعبة جدا على المنتخب الوطني، لكنه شدد على ضرورة الفوز في آخر مباراة حتى لو أقصي  الفريق الوطني من البطولة القارية.