غياب الكاروشي أمام رواندا يضع فاخر في قفص الاتهام !

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غياب الكاروشي أمام رواندا يضع فاخر في قفص الاتهام !

عادت قضية عادل الكاروشي من جديد للواجهة، بعدما تبين أن اللاعب مصاب وغير قادر على المشاركة مع المنتخب المحلي في المباراة الثالثة أمام رواندا ضمن كأس افريقيا للمحليين .

وحسب مصادر مطلعة فقد عجز الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، عن تأهيل الكاروشي حتى يكون جاهزا للمشاركة في المباراة الأخيرة، إذ مازال الظهير الأيسر للمنتخب المحلي، يعاني من الإصابة التي تفاقمت بسبب مشاركته مع الرجاء أمام أولمبيك أسفي، والتي اعتبرها طبيب الفريق الوطني الأول الدكتور هيفتي غير قانونية.

وكان فاخر ضم اللاعب المصاب للقائمة النهائية للمنتخب المحلي المشاركة في الشان، بالرغم من وجود لاعبين آخرين أكثر جاهزية منه، وقادرين على تقديم الاضافة.

وأضاع المدرب الوطني الفرصة على لاعب أخر من البطولة، كان بالامكان الاستعانة به عند الضرورة، مثل جبيرة أو أسامة غريب أو ياسين الجاريسي،  أو غيرهم.

لكن فاخر فضل اصطحاب لاعب مصاب، ليضع نفسه في موقف صعب أمام الرأي العام والجمهور المغربي، بسبب المستوى المتواضع والضعيف الذي ظهر به المنتخب في الشان.

وطرح غياب الكاروشي عن المباريات الثلاث تساؤلات كبيرة لدى الرأي العام الوطني، ووضعت المدرب فاخر في قفص الاتهام.

صورة الكاروشي وهو خارج التداريب :

1453463909-big

إقرأ أيضا : طبيب المنتخب يصدم فاخر ويورط الجامعة !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق