الرئيسية / رياضة / والد نيمار ينفي التفاوض مع مسؤولي ريال مدريد
والدنيمار

والد نيمار ينفي التفاوض مع مسؤولي ريال مدريد

نفى والد البرازيلي نيمار نجم برشلونة الأسباني كل ما أثير حول إنعقاد إجتماع سري جمعه هو وإبنه مع مسئولي نادي ريال مدريد خلال حفل الكرة الذهبية الذي أقيم الأسبوع الماضي بمدينة زيورخ السويسرية، مشيراً أنها مجرد شائعات ليست صحيحه.

وأوضح والد النجم البرازيلي، أن الاجتماع مع مسؤولي ريال مدريد هو مجرد اختراع من وسائل الإعلام ولم يحدث ذلك خلال تواجده رفقة نجله بمدينة زيوريخ السويسرية لحضور حفل الكرة الذهبية، وقال: “الاجتماع مع مسئولي ريال مدريد مجرد إشاعة سخيفة، لقد كنا جميعاً معاً في نفس الفندق ممثلي برشلونة وريال مدريد”.

وأضاف في حديثه لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية، :”أندريه كيوري موظف برشلونة كان يتواجد معنا، فكيف نحن ذاهبون للإجتماع مع ريال مدريد إذا كان هو متواجد، الأمر في مجمله ليس له أي معنى”.

وأكد والد نيمار أنه الممثل الوحيد للاعب والذي يتفاوض بإسمه وليس شخص أخر، وأضاف: “لدينا عقد هنا حتى 2019، وأنه سعيد هنا، نريد فقط أن نعيش في سلام ونستمتع في الوقت الحاضر مع برشلونة”.

يذكر أن عدد من التقارير الأسبانية أشار أن نيمار أجتمع هو ووالده بالإضافة إلى وكيله، مع عدد من مسئولي ريال مدريد للتفاوض حول إنتقاله للنادي الملكي، قبل منح الأرجنتيني ليونيل ميسي الكرة الذهبية الخامسة.

إقرأ أيضا : نيمار يتلاعب ببرشلونة ويسير على خطى فيغو