الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي لليد يفوز على الغابون ويتأهل لدور الربع
المنتخب الوطني

المنتخب المغربي لليد يفوز على الغابون ويتأهل لدور الربع

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد فوزا مهما على منتخب الغابون اليوم بحصة 29 مقابل 23 هدفا، في أول المباراة ضمن الدورة 22 من مسابقة كأس افريقيا لليد، التي تقام أطوارها بملعب القاهرة بمصر.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15 – 14، بفضل تألق الحارس المغربي ياسين الادريسي بتصديه العديد من الفرص، وحرم المتخب الغابوني من العديد من الأهداف.وضمن المنتخب المغربي عبوره لدور الربع النهائي، بعد هذا الفو، ليواجه غدا نظيره الكاميروني في المباراة الثانية من كأس افريقيا.

وأكد مدرب المنتخب الوطني محمد براجع في تصريح سابق للموقع، على أن الهدف من مشاركة الفريق الوطني في البطولة الافريقية، هو الوصول إلى مراكز متقدمة، وتحقيق مشاركة إيجابية بهدف تكوين فريق تنافي للمستقبل. مستبعدا المنافسة على اللقب الافريقي، لكونه يعمل على تكوين منتخب وطني للمستقبل.

وفي مبارة أخرى انتصر المنتخب التونسي على شقيقه الليبي بنتيجة كبيرة 30 لـ18، ليؤكد عبوره بدوره الى الدور القادم من النهائيات القارية.
ويخوض المنتخب الجزائري “حامل اللقب” مباراة قوية أمام المنتخب المصري منظم البطولة مساء اليوم، والذي يملك كافة الحظوظ للتتويج باللقب.

إقرأ أيضا : براجع لـ”مشاهد24″ : نسعى لمشاركة مشرفة في بطولة افريقيا لكرة اليد