الرئيسية / رياضة / نيمار يتلاعب ببرشلونة ويسير على خطى فيغو
نيمار

نيمار يتلاعب ببرشلونة ويسير على خطى فيغو

أصبح مسلسل النجم البرازيلي نيمار هو الأكثر جدلا في الوقت الحالي في ظل مماطلة اللاعب مع إدارة برشلونة بشأن تمديد عقده لأطول فترة زمنية.

وكان نيمار قد أعرب أكثر من مرة عن سعادته الكبيرة باللعب ضمن برشلونة إلى جانب ليونيل ميسي ولويس سواريز بملعب كامب نو. لكنه تغير بعدما أبدى ريال مدريد رغبته في التعاقد مقابل اغراءات مالية كبيرة.

وأفادت إذاعة “أواندا سير” الإسبانية ان برشلونة تقدم بعرض رسمي لتمديد عقد نيمار الى يونيو 2021 لكن اللاعب طلب تأجيل فكرة التجديد الى أبريل المقبل وهو ما تسبب في قلق كبير لدى جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الذي أعرب عن رغبته في كسب توقيع اللاعب، وقطع الطريق على النادي الملكي.

وأكدت الاذاعة الاسبانية، على أن نيمار تحدث مع مسؤولي ريال مدريد أثناء حضوره حفل الكرة الذهبية يوم 11 يناير الماضي في مدينة زيوريخ السويسرية. مشيرة إلى أن حديثا مطولا حصل بين والد نيمار مع مسؤولي ريال مدريد، مع أنباء تؤكد ان الأمر قد يتعلق بامكانية تكرار مسلسل لويس فيغو جديد.

وأبرزت صحيفة “دون بالون ” الإسبانية، في تقرير لها على أن والد نيمار على إستعداد للتفاوض مع ريال مدريد من أجل إنتقال نجله للنادي الملكي , لكن بشرط قيام النادي الملكي بحلّ جميع مشاكل اللاعب القضائية العالقة . مضيفة أن والد نيمار يعتقد أن برشلونة لم يكن ذكي في تدوين عقد اللاعب، و يرى أن الحملة القضائية ضد إبنه كانت لم تحدث لو إنضم اللاعب الى ريال مدريد .

ويحق لريال مدريد ضم نيمار بدون موافقة برشلونة بشرط الحصول على توقيع اللاعب البرازيلي ودفع قيمة كسر عقده التي تصل الى 180 مليون يورو.

يذكر ان نيمار كان على أبواب ريال مدريد عندما كان بعمر 16 عاما فقط لكن ريال مدريد حينها رفض فكرة ضم اللاعب البرازيلي.

فهل يتكرر سيناريو البرتغالي لويس فيغو، الذي انتقل من برشلونة إلى ريال مدريد لمجاورة زيدان ورونالدو، وتكرر الخيانة مرة أخرى مع نيمار.

إقرأ أيضا : نيمار على أبواب ريال مدريد ورونالدو كبش الفداء !