الرئيسية / رياضة / أنونيموس العالمية تهدد قناة bien sports
9b1dde2ffe2b38caf45c4ce39024d497

أنونيموس العالمية تهدد قناة bien sports

هددت مجموعة “أنونيموس” العالمية، المتخصصة في اختراق المواقع الإلكترونية، بالهجوم على القناة الرياضية القطرية المسماة “بين سبورت” الناقلة لمباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتشويش عليها، وتدمير الموقع الرسمي للقناة على الانترنت.
وعزا قراصنة “أنونيموس” الدولية تهديداتها بالهجوم على القناة الرياضية القطرية إلى احتكارها نقل مباريات كرة القدم في البرازيل التي ستجري بعد أيام قليلة في بلاد السامبا، وحرمان ملايين الفقراء من الاستمتاع بمشاهدة هذه المباريات الكروية.
وقالت مجموعة “أنونيموس”، في بلاغ بثته أخيرا على موقع اليوتوب، إن القناة القطرية المذكورة تمادت في الآونة الأخيرة في احتكار الرياضة بشكل عام، وكرة القدم على وجه خاص، وحرمت الفقراء من مشاهدة مباريات كأس العالم“.
وتابع المصدر ذاته بالقول “سنعمل على حماية حقوق الفقراء لمتابعة هذا الحدث الضخم، أي مباريات كأس العالم لكرة القدم، من خلال التشويش على القنوات الناقلة لـ”المونديال”، ومن خلال تدمير الموقع الرسمي للقناة القطرية على الانترنت.
ودعا الأنونيموس العرب إلى استخدام هاشتاغ محدد من أجل التعبير عن غضبهم اتجاه تصرفات القناة، قبل أن يحذروا القناة القطرية من جدية تهديداتهم بترديد شعارهم المعروف “نحن الفيلق، نحن لا نغفر، نحن لا ننسى“.