سليماني أفضل لاعب في البرتغال خلال ديسمبر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي20 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سليماني أفضل لاعب في البرتغال خلال ديسمبر

كشفت رابطة الأندية البرتغالية عن نتائج الاستفتاء الذي نظمته بداية الشهر الحالي، لاختيار أحسن لاعب في الدوري البرتغالي الممتاز خلال شهر ديسمبر الماضي.

وتم اختيار الدولي الجزائري اسلام سليماني مهاجم سبورتينغ لشبونة، كأفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم للشهر الماضي، متفوقا على العديد من النجوم.

وحصل سليماني في تصويت على موقع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم على نسبة 27.96% من الاصوات متفوقا على زميله في الفريق ادرين سيلفا (13.86%) والمهاجم البرازيلي جوناس (10.48%) لاعب بنفيكا.

كما أجمع أنصار نادي سبورتينغ لشبونة، بدورهم على اختيار إسلام سليماني أفضل لاعب في الفريق في الشهر الفارط، متفوقا على زملائه في الفريق، بسبب تألقه اللافت في الأسابيع الأخيرة وتسجيله العديد من الأهداف.

وتألق سليماني في الدوري الممتاز في الشهر الماضي، حيث تمكن من زيادة غلته التهديفية، ب14 هدفا خلال 17 مباراة بالدوري البرتغالي هذا الموسم.

إقرأ : سليماني يتألق ويدك مرمى كاسياس بهدفين رائعين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق