الرئيسية / رياضة / هل ستنجح اختيارات فاخر للاطاحة بمنتخب “الفيلة” ؟
فاخر

هل ستنجح اختيارات فاخر للاطاحة بمنتخب “الفيلة” ؟

يخوض المنتخب المغربي المحلي مباراة قوية عشية اليوم أمام منتخب ساحل العاج بملعب “أماهور” في العاصمة كيغالي بروندا، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، لمسابقة كأس افريقيا للاعبين المحليين.

ومن المرتقب أن يقوم فاخر بإجراء بعض التعديلات على تشكيلة المنتخب المغربي في هذه المباراة المصيرية، مقارنة بالتشكيلة التي واجهت منتخب الغابون في المباراة الأولى، حيث من المنتظر أن يقوم فاخر بإشراك بعض اللاعبين، مثل عصام الراقي وأحمد جحوح إلى جانب النقاش في خط الوسط، ومحمد عزيز في الدفاع، ومراد باتنة على مستوى الهجوم.

وأكد فاخر في ندوة صحفية عقدها يوم أمس بالعاصمة الرواندية، صعوبة المبارة أمام منتخب الكوت ديفوار، وقال في هذا الصدد” تابعت منتخب كوت ديفوار، ووقفت عند خطورة مهاجميه الذين يتميزون بالسرعة الفائقة، لذلك سنعمل على غلق المساحات حتى لا يستغلونها، وسنعتمد على لاعبين من ذوي الخبرة والقتالية”.

وتحدث الناخب الوطني عن تأثير غياب المباريات الودية على المستوى التقني للمنتخب المحلي، حيث لم تخض العناصر الوطنية أي مباراة لمدة أربعة أشهر بعد مبارتي ليبيا وتونس، مشيرا إلى أن جميع المنتخبات المنافسة تمكنت من إجراء مباريات ودية باستثناء المنتخب الوطني.

وشدد فاخر على أهمية الفوز وضرورة مراجعة أسلوب اللعب للمنتخب الوطني في مباراة اليوم أمام منتخب ساحل العاج، قائلا”وبالتالي يبقى الفوز في هذه المباراة هو الخيار الوحيد، وبالتالي فإننا عملنا على شحن اللاعبين قبل هذه المواجهة”.

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة :

-البورقادي، شاكير، محمد عزيز، أولحاج، جواد اليميق، النقاش، الراقي، جحوح، المباركي، باتنة وبنجلون.

إقرأ أيضا : فاخر : أرضية الملعب الثقيلة كانت عائقا أمام اللاعبين

المنتخب