إنريكي يتخوف من غياب ميسي أمام أتلتيك بيلباو

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي19 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنريكي يتخوف من غياب ميسي أمام أتلتيك بيلباو

أكد مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء على أن مشاركة المهاجم ليونيل ميسي في المواجهة ضد أتلتيك بلباو ستتحدد يوم غد الأربعاء.
وأضاف المدرب الإسباني : “حتى الآن لم يتم استبعاد ميسي عن مباراة أتلتيك بلباو ، ولكني في نفس الوقت لا أريد المخاطرة به ، هذه المواجهة ليست حاسمة وغداً سوف نحدد مشاركته”.
وقال لويس إنريكي “إنه في حالة جيدة وليس مصابا لكن لديه شعور بعدم الراحة. لا أحب أبدا المخاطرة بالدفع بأي لاعب لكن هذا ليس الموقف الحالي لأنه لا توجد إصابة. سيتوقف الأمر على مدى شعوره بإمكانية اللعب.”
وخرج ميسي بين شوطي مباراة بيلباو يوم الأحد الماضي ورغم أن الفحوص استبعدت معاناته من إصابة بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية فإن مشاركته لا تزال محل شك.
وشهدت تداريب اليوم للفريق الكتالوني، غياب النجم الأرجنتيني الذي أصبح غيابه عن هذه المباراة شبه مؤكد بسبب عدم تعافيه من مشكلة تعرض لها في العضلة الخلفية للفخد الأيمن.
وعبر إنريكي عن تخوفه من خطورة مهاجم أتلتيك بيلباو أدوريز، في مباراة الغد القوية، وقال في المؤتمر الصحفي “إنه مهم جدا للمنافس لما يقدمه في الملعب وأهم من ذلك كله بسبب أهدافه.”
وأضاف “لقد تطور مستواه رغم تقدمه في العمر، لم يعد لاعبا صغيرا بل أصبح يلعب على أعلى المستويات وهو مصدر خطورة لفريقه.”

إقرأ أيضا : بعد اصابة ميسي..برشلونة يطمئن أنصاره

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق