الرئيسية / رياضة / الطاهري لـ”مشاهد24″ : أجواء مراكش تعيد للاعبي الصفاقسي الثقة في النفس
الصفاقسي

الطاهري لـ”مشاهد24″ : أجواء مراكش تعيد للاعبي الصفاقسي الثقة في النفس

قال محمد الطاهري المسؤول الاعلامي لنادي الصفاقسي التونسي في تصريح لموقع “مشاهد24″، إن تربص الفريق التونسي في مدينة مراكش المغربية، يأتي من أجل التحضير لمرحلة الإياب من البطولة التونسية لكرة القدم، ولمسابقة كأس تونس، مضيفا أن إدارة الصفاقسي وافقت على إقامة المعسكر بعدما تلقت دعوى من الشركة المحتضنة لسلسلة الفندقية “ماجيك لايف”.

وأضاف الطاهري أن جميع اللاعبين والطاقم سعداء بهذا التربص، الذي يأتي في وقت مناسب، يسعى من خلاله اللاعبون للاستمتاع بمناخ مراكش والأجواء السياحية للمدينة، مبرزا أن جو المدينة الحمراء يساهم في تصفية الحضور الذهني للاعبين، والرفع من معنوياتهم خلال الحصص التدريبية اليومية، مما سيمكنهم من التحضير الجيد للاستحقاقات القادمة.

وأوضح المسؤول الاعلامي أن النادي الصفاقسي أجرى مباراة ودية أمام فريق الكوكب المراكشي، كانت جيدة ومفيدة بالنسبة للمدرب شهاب الليلي الذي أشرك 22 لاعبا خلال شوطي المباراة، وتميزت بمستوى تقني رائع، مشيرا إلى أن المباراة الأخرى التي كانت مقررة أمام أولمبيك أسفي تم إلغاؤها، بطلب من الفريق المسفيوي.

وأكد على أن أجواء التربص الاعدادي الذي انطلق منذ يوم الثلاثاء الماضي، كانت جد إيجابية بالنسبة للفريق التونسي، لا من الناحية التقنية والذهنية والسياحية، حيث أن جميع اللاعبين والطاقم التقني سعداء، ومسرورين بقضاء هذا التربص الناجح، والذي سيمنح للفريق شحنة قوية لكي يعود لأجواء المنافسة الكروية في تونس.

واعتبر  أن زيارة الصفاقسي للمغرب كانت رائعة، بعدما حضي الفريق بحفاوة الاستقبال والترحيب الكبير من قبل المغاربة، مشيرا إلى أنها ثاني زيارة للفريق بالمغرب، بعدما سبق له أن أجرى تربصا اعداديا ومباراة أمام الرجاء البيضاوي في الدار البيضاء.

وأشاد الطاهري بالمؤهلات السياحية والرياضية التي تتوفر عليها مراكش الحمراء، والتي تسمح للاعبين وللفرق بالتربص في أجواء مريحة ومناظر طبيعية خلابة، مؤكدا عزم فريقه القيام بزيارات متكررة أخرى للمغرب، وإجراء مباريات ودية أمام الأندية المغربية مثل الوداد والرجاء والفتح الرباطي.

إقرأ أيضا : الصفاقسي يتعادل وديا مع الكوكب المراكشي