نور الدين أمرابط يلتحق بفريق واتفورد الانجليزي

خالد الغازي
2016-01-19T14:10:54+00:00
رياضة
خالد الغازي19 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نور الدين أمرابط يلتحق بفريق واتفورد الانجليزي

أعلن نادي واتفورد الإنجليزي أمس الاثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع اللاعب نور الدين امرابط ، بعدما دفع الشرط الجزائي لفريق مالقة الإسباني والذي يقدر بثمانية ملايين يورو.

ووقع الدولي المغربي أمرابط عقدا لمدة ثلاثة مواسم ونصف حتى يونيو 2019، بعدما اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، ومن المرتقب أن يتم تقديم اللاعب المغربي يوم غد الأربعاء لوسائل الاعلام.

وكان أمرابط انضم لفريق مالقة الاسباني، خلال النصف الثاني من موسم 2013-2014، قادما من غالاتا سراي التركي معارا ولكن النادي الإسباني فعل خيار الشراء بعدها بعدة شهور.

وأوضح النادي الإنجليزي واتفورد عبر موقعه الرسمي، أن أمرابط لديه الصفات التي يحبها المدرب، مضيفا أنه يستطيع اللعب كصانع ألعاب، ويمكنه أيضا الحصول على الكرة والانتقال بسرعة كبيرة إلى الخط الأمامي.

وأكد النادي الإنجليزي على أن “أمرابط بإمكانه أيضا أن يلعب على الأطراف نظرا للسرعة التي يتميز بها، وهذه صفات نحتاجها في الفريق”.

إقرأ أيضا : مالقة يقرر بيع المغربي أمرابط لفريق إنجليزي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق