بيريز يقرر منع رونالدو من زيارة المغرب مستقبلا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي18 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بيريز يقرر منع رونالدو من زيارة المغرب مستقبلا

يبدو أن العلاقة بين بيريز وكريستيانو رونالدو عادت للتوتر مجددا بعدما فجر رئيس ريال مدريد مفاجأة كبيرة وعقد العزم على منع النجم البرتغالي من زيارة المغرب مرة أخرى، وقرر التدخل في حياة رونالدو الخاصة.

وقرر رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز  وضع حد لزيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب، التي يرى فيها سببا في تراجع مستواه، حسب تقارير إعلامية، كما زاد تذمر بيريز من رونالدو بعد تصويت الأخير لأنشيلوتي في اختيار مدرب العام.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية نقلا عن صحيفة “كونفيدونسيال” الإسبانية أن رئيس ريال مدريد يسعى إلى وضع حد للزيارات المتكررة لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المغرب. وقالت الصحيفة الألمانية إن بيريز متذمر من الأسلوب الذي يدير به البرتغالي كريستيانو رونالدو حياته الخاصة.

وأبرزت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد مستاء من كثرة سفر رونالدو إلى المغرب، حيث يرى في ذلك سبباً في تراجع مستوى صاحب جائزة الكرة الذهبية لأعوام 2008 و2013 و2014. ولذلك سيتدخل لوقف الزيارات المتكررة لرونالدو إلى المغرب، حيث يزور صديقه بطل رياضة الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري.

إقرأ أيضا : بيريز يقرر التخلي عن رونالدو لأجل عيون نيمار !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق