راؤول يصدم جماهير الريال ويسعد أنصار برشلونة

خالد الغازي
2016-01-18T20:19:44+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي18 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
راؤول يصدم جماهير الريال ويسعد أنصار برشلونة

خرج أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس بتصريحات صادمة لجماهير ريال مدريد، وذلك عندما صرح بأن فوز الغريم التقليدي برشلونة بدوري أبطال أوروبا أمر يسعده.

وقال راؤول في مقابلة مع مجلة “فانيتي فير” و التي سيتم نشرها غدا بالثلاثاء بالكامل، “لقد ذهبت آلاف المرات رفقة زوجتي و عائلتي لمدينة برشلونة و الناس كانوا يعاملونني بطريقة رائعة. اكون سعيدا عندما يفوز برشلونة ببطولة أوروبية، لأنه فريق اسباني”.

وتحدث أسطورة ريال مدريد عن العديد من الأمور المتعلقة بمساره مع ريال مدريد، بالإضافة الى اعترافه بأن أول لاعب كان يعشقه هو دييغو مارادونا، موضحا أن التنافس بين برشلونة و ريال مدريد ظاهرة صحية جدا للفريقين.

وتابع راؤول ” أتفاعل مع مباريات الفريقين، كما اتفاعل مع مباريات المنتخب الإسباني، و انا لا اتردد ابدا في قول هذا، طبيعتي اني لا ارغب في الضرر لاي شخص كان..”.

و حول عدم اعتزاله في ريال مدريد قال” كنت أنوي ذلك لكن الأمور لم تمشي كما كان مخططا لها، كنا نعيش تحت ضغط رهيب انا وعائلتي لذلك قررت الابتعاد، أنا غير نادم أبدا، و تعلمت أشياء كثيرة جيدا و قيمة من احترافي في قطر و المانيا و امريكا..”.

إقرأ  : راؤول يؤكد عودته القريبة لريال مدريد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق