الرئيسية / رياضة / العجلاني: التربص في تونس سيكون مفيدا لأولمبيك خريبكة
أحمد العجلاني
أحمد العجلاني

العجلاني: التربص في تونس سيكون مفيدا لأولمبيك خريبكة

صرح التونسي أحمد العجلاني مدرب فريق أولمبيك خريبكة لموقع “مشاهد24″، بأن إجراء الفريق لمعسكر خارجي في تونس سيكون مفيدا للاعبين، حتى يتمكنوا من التحضيرا لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية في ظروف جد ملائمة.

وأضاف العجلاني أنه قرر اجراء معسكر في الديار التونسية، سيدوم عشرة أيام من أجل رفع معنويات اللاعبين، ووضع حد للظروف التي يعاني منها الفريق منذ باية الموسم، خصوصا من ناحية اجراء التداريب اليومية ولعب المباريات الرسمية خارج المدينة، مشيرا إلى رغبته في الابتعاد عن الضغط الجماهيري والبحث عن أجواء اعدادية أفضل من الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق.

وسبق للمدرب التونسي أن اشتكى من ظروف تداريب الفريق في البطولة الاحترافية، والتي تؤثر سلبا على مردود اللاعبين خلال المباريات الرسمية، والتي يجريها الفريق خارج المدينة بسبب اغلاق ملعب الفوسفاط.

وسافر فريق أولمبيك خريبكة صباح اليوم الاثنين إلى تونس، لخوض معسكرا اعداديا سيدوم عشرة أيام بطلب من المدرب العجلاني، حيث سيخوض الفريق مباريات ودية أمام أمام النادي الإفريقي وأهلي بنغازي وأيضا فريق تشيلسي الغاني، استعدادا لمرحلة الإياب من البطولة الاحترافية، التي يسعى خلالها الفريق الخريبكي البحث نتائج ايجابية تخول له البقاء في قسم الكبار.

وتتكون بعثة الأولمبيك التي سافرت إلى تونس من 25 لاعبا و 8 أشخاص من الطاقم التقني والطبي والاداري.

أولمبيك خريبكة