الرئيسية / رياضة / بنعطية في إيطاليا لمناقشة تعاقده مع يوفنتوس
بنعطية

بنعطية في إيطاليا لمناقشة تعاقده مع يوفنتوس

كشفت تقارير إيطالية عن وجود مفاوضات سرية بين الدولي المغربي المهدي بنعطية مع إدارة فريق يوفنتوس الايطالي، قصد انتقال عميد الأسود لفريق السيدة العجوز في الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد كان الدولي المغربي مهدي بنعطية، متواجدا يوم أمس الأحد في مدينة أوديني الايطالية، حيث تابع مباراة فريقه السابق أودينيزي أمام يوفنتوس والتي انتهت بفوز اليوفي برباعية نظيفة، برسم الجولة العشرين من دوري “الكالشيو”.

ويعتزم فريق يوفنتوس الحصول على خدمات الدولي المغربي من فريق البايرن، مقابل دفع الشرط الجزائي والذي يقدر ب25 مليون يورو، للحصول على موافقة الفريق الألماني قصد انتقال المهدي لصفوفه،  وذلك حسب تقرير صحيفة “كوريي ديلو سبورت ” الايطالية.

كما أكدت الصحافة الألمانية على أن نادي بايرن ميونخ يعتزم التخلي عن مدافعه المغربي بعد الموسم المخيب للآمال بسبب كثرة إصاباته المتكررة، والتي حرمته من المشاركة في عدة مباريات هامة في الدوري.

يذكر أن بنعطية عاد لاستئناف تداريبيه مع البايرن، بعد تعافيه من الاصابة التي أبعدته لشهرين تقريبا عن الملاعب الأوروبية، وجعلته يتعرض لحملة اعلامية، جعلته يفكر في عدم الاستمرار في “البونديسليغا”.

إقرأ  : بنعطية: لست وحدي المصاب بالبايرن ومصيري ليس بيدي !