ريال مدريد يسعى لضم الأوروغوياني كفاني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي17 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يسعى لضم الأوروغوياني كفاني

كشفت تقارير صحفية فرنسية  اليوم الأحد، أن فريق ريال مدريد الاسباني يسعى للتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، ” إدينسون كافاني “.

وقالت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن ريال مدريد يفكر في ضم  كافاني لتدعيم هجومه ويضع الألماني توني كروس  ضمن الصفقة، رغم العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا » على النادي بعدم إجراء تعاقدات حتى شتاء العام 2017 بسبب ضمه ثمانية ناشيئن بينهم اثنين من أبنائه.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان سيجتمعون في العاصمة القطرية الدوحة خلال الايام المقبلة لحسم مصير  كافاني سواء بالموافقة على انتقاله لمدريد او قبول احد العروض الانجليزية وربما تمديد تعاقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وحسب نفس المصدر، فإن إدارة النادي الملكي ستجتمع مع الفرنسيين خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل الفصل نهائيا في الموضوع والخروج بقرار يقضي بانتقال اللاعب إلى الميرينغي أو بقائه في باريس.

إقرأ أيضا : البارصا تفاوض باريس سان جرمان من أجل شراء كافاني

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق