الرئيسية / رياضة / أرسنال الانجليزي يسعى للتعاقد مع ألفارو موراتا
مصير موراتا

أرسنال الانجليزي يسعى للتعاقد مع ألفارو موراتا

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي أرسنال الانجليزي، يخطط للحصول على خدمات مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي الدولي الإسباني الشاب ( ألفارو موراتا )، وذلك في ظل رغبة المدفعجية بتعزيز وتدعيم صفوفهم الفترة القادمة .

وقالت صحيفة ( تيلغراف ) الإنجليزية الشهيرة في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت، إن نادي أرسنال يسعى لإستغلال عقوبة ريال مدريد بعدم إجراء أي تعاقدات جديد لعامٍ كامل، للحصول على خدمات موراتا الصيف القادم .

وكان الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، أعلن يوم الخميس الماضي، حظر فريق ريال مدريد بعدم إجراء أي تعاقدات جديد لفترتين من سوق الإنتقالات ( صيف 2016 وشتاء 2017 )، وذلك على خلفية إنتهاك قواعد التعاقد مع لاعبين دون السن القانوي .

وأشارت الصحيفة إلى ان ريال مدريد يستطيع إستعادة موراتا في صيف 2016 مقابل 32 مليون يورو، إلا أن العقوبة التى تعرض لها النادي، جعل أرسنال يخطط للتعاقد مع موراتا خلال الميركاتو الصيفي في نهاية الموسم الجاري .

لكن المدرب زين الدين زيدان صرح لصحف اسبانية ، أنه لا يرغب في عودة موراتا للفريق في الوقت الحالي للريال، بسبب تراجع مستواه مع اليوفي هذا الموسم.

يذكر ألفارو موراتا البالغ من العمر 22 عاماً إنتقل الى يوفنتوس في صيف 2014 مقابل 22 مليون يورو، وكان يوفنتوس قد أعلن رسمياً عن تمديد عقده حتى عام 2020.

إقرأ : ريال مدريد يستعيد ألفارو موراتا الموسم القادم