الرئيسية / رياضة / زيدان يتحدث عن بوغبا وموراتا وعقوبة الفيفا
زيدان

زيدان يتحدث عن بوغبا وموراتا وعقوبة الفيفا

عقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ندوة صحفية للحديث عن مباراة الغد أمام سبورتينغ خيخون، وأكد مدرب الريال أن العقوبة التي تعرض لها فريقه بمنعه من التعاقدات أمر سخيف، كاشفا أنه يعيش مع أبناءه في مدريد منذ مدة طويلة.

وقال زيدان “عقوبة الفيفا أمر سخيف حقا، أبنائي ولدوا هنا في مدريد وأعيش معهم هنا منذ مدة طويلة، يجب أن ننتظر لنرى ما سيحدث وأعتقد أن الأمر سيتم حله قريبا”.
وعن اهتمامه بضم مواطنه بول بوغبا من جوفنتوس أضاف “زيزو”: “بوغبا لاعب رائع ولكن أنا أركز حاليا على فريقي فقط وعلى التشكيلة التي أمتلكها”.

وكشفت تقارير أن زيدان غير متحمس أيضا بعودة مهاجم اليوفي ألفارو موراتا لصفوف الريال، لأنه يرى أن اللاعب الاسباني غير مؤهل للعب بفريق بحجم ريال مدريد في الوقت الحالي.

وطلب مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان من الرئيس فلورنتينو بيريز عدم التدخل في تعامله مع اللاعبين ، وذلك بسبب رغبته في إصلاح مشاكل الفريق دون الحصول على المشورة من أحد ووضع حد لإنفلات بعض لاعبيه.

وأشاد “زيزو” بمستوى لاعب خط الوسط الألماني بالفريق توني كروس، مشيرا إلى علمه الكامل بالإحصائيات التي تجعل منه أحد أهم اللاعبين لديه. قائلا” آمل بأن يبقى معنا لعديد الأعوام فهو العنصر الذي كنا نفتقده لفترة طويلة وهو يلائم فلسفة ريال مدريد بشكل مثالي”.

إقرأ أيضا : حكاية زيدان مع سكان قرية صغيرة في الجزائر