الرئيسية / رياضة / وحيد يعتبر فوز بلجيكا على تونس بهدف خدعة
a8c783fc4741aae7503dca836cc81ee8

وحيد يعتبر فوز بلجيكا على تونس بهدف خدعة

صرح الناخب الوطني الجزائري وحيد حليلوزيتش عقب وصول الخضر للبرازيل، بأن المنتخب الجزائري جاهز لمسابقة كأس العالم، بعدما أجرى مبارتين وديتين في المستوى أمام أرمينيا ورومانيا.
وأضاف بأن المنتخب الجزائري جاء للبرازيل من أجل تحقيق شيء ما، ومحاولة الفوز وتحقيق الانتصارات، مؤكدا صعوبة مباريات المونديال، لكنه شدد على ضرورة التحدي والتحضير للعب كأس العالم وهذا هو المهم.
وتحدث حليلوزيتش عن قوة المنتخب البلجيكي، معتبرا أن بلجيكا أحسن من المنتخب الجزائري على جيمع الأصعدة، لكن حسب رأيه فإن كل شيء ممكن في كرة القدم، محذرا من التقليل من بلجيكا، قائلا ” في مباراة كروية يمكن أن تحصل أمور غريبة، ويمكننا من خلالها مخادعة المنتخب البلجيكي، لكن مخادعة بلجيكا لن تكون بالأمر الهين، بل علينا تقديم مباراة كاملة من جميع النواحي لتحقيق ذلك”.
واعتبر وحيد أن مباراة تونس وبلجيكا، تمثل خدعة من قبل البلجيكيين، الفوز بهدف فقط في هذه المباراة، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب البلجيكي خاضوا هذه المباراة بحذر خوفا من تعرض بعض العناصر البلجيكية للاصابة، الشيء الذي جعلهم يلعبون بحذر، وبكون المنتخب البلجيكي الذي قاز على تونس بهدف لاعلاقة له بالمنتخب الذي سيقابل الجزائر في المونديال يوم 17 يونيو.
وقرر حليلوزيتش اجراء مباراة بين لاعبي المنتخب الجزائري، في محاولة لخلق المزيد من التكامل والانسجام، ومن اجل الحفاظ على نفس الرشاقة واللياقة قبل اللقاء الأول أمام بلجيكا.