مالقة يقرر بيع المغربي أمرابط لفريق إنجليزي

خالد الغازي
2016-01-16T11:18:38+00:00
رياضة
خالد الغازي15 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مالقة يقرر بيع المغربي أمرابط لفريق إنجليزي

يقترب نادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم من حسم صفقة الدولي المغربي نور الدين أمرابط، بعدما توصل لاتفاق مع إدارة نادي مالقة  الاسباني، مقابل قيمة مالية تصل لستة ملايين جنيه إسترليني (ثمانية ملايين يورو).

وسيدفع نادي واتفورد، الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز، قيمة الشرط الجزائي في اللاعب المغربي أمرابط، الذي سيسافر إلى إيطاليا لاتمام الصفقة مع إدارة الفريق الانجليزي.

وأوضح الشيخ عبد الله الثاني رئيس النادي الاسباني، قائلا: “لم أكن أرغب في بيع هذا اللاعب لكن على الناس أن تتفهم الأمر، نور الدين تحدث معي وقال بأن حلمه أن يلعب في إنجلترا ولهذا لا يمكنني أن أحرمه من هذا المبتغى، يجب أن نتحلى بالإنسانية وعلى الجمهور أن يتفهم.”
وسينتقل أمرابط رسميا إلى واتفورد عاشر البريميرليغ، خلال الأيام المقبلة مقابل 8 ملايين أورو، وسيكون آخر ظهور له بقميص مالقا في الديربي الأندلسي ضد إشبيلية.

وكان أمرابط لاعب المنتخب المغربي الأول، قد إلتحق بفريق مالقا الاسباني في سوق الانتقالات الشتوية 2014 معارا من غالتا سراي التركي.

إقرأ أيضا : أمرابط يتعافى ويعود لتداريب فريق مالقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق