الرئيسية / رياضة / الكاف تمنع فاخر من إجراء حصة تدريبية بالملعب الرئيسي
فاخر

الكاف تمنع فاخر من إجراء حصة تدريبية بالملعب الرئيسي

ألغت اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا للاعبين المحليين “الشان” ، الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب المحلي التي كانت مبرمجة اليوم الجمعة في الملعب الرئيسي “أماهور” للعاصمة “كيغالي”.

ورفضت لجنة الكاف المسؤولة عن تنظيم البطولة القارية، طلب فاخر بإجراء الحصة التدريبية صباح اليوم، بعدما كانت مبرمجة في المساء، ولم تستجب اللجنة ذاتها لطلب فاخر الأول ومنعت لاعبي الفريق الوطني من التدريب فوق أرضية الملعب الرئيسي، كان يريد فاخر تأقلم اللاعبين مع أرضية الملعب، الذي سيحتضن المباراة  الرسمية الأولى للمنتخب أمام الغابون يوم غد السبت.

وخلف قرار اللجنة التابعة للكاف إستياءا كبيرا لدى الطاقم التقني واللاعبين، لكون القانون الدولي يمنح للمنتخبات المشاركة في البطولات القارية، حق خوض حصة تدريبية واحدة، في الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة.

وقرر فاخر إجراء العناصر الوطنية الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب المحلي في الملعب الملحق للملعب الرئيسي، الذي خاض فه جميع الحصص التدريبية السابقة، رغم أرضيته الغير جيدة.

ويبقى التحدي أمام فاخر هي أرضية الميدان خلال المباراة، والتي ستكون عائقا ليس على فقط على لاعبي الفريق الوطني، بل حتى بقية المنتخبات المشاركة في الشان، مما يتطلب من فاخر القيام باختيارات ناجعة لمواجهة عائق الأرضية.

إقرأ :الاصابات تضرب ركائز المنتخب المحلي في تربص مراكش