الرئيسية / رياضة / كرول يتقاضى 35 ألف يورو لتدريب النادي الافريقي !
كرول

كرول يتقاضى 35 ألف يورو لتدريب النادي الافريقي !

قدم النادي الإفريقي التونسي المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، الهولندي رود كرول في ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الخميس بأحد فنادق العاصمة التونسية، لابراز أهم الأهداف المسطرة مع المدرب الجديد.

وقد وافق كرول على شروط إدارة النادي الافريقي، بتحسين وضعية الفريق في الدوري وتحقيق نتائج جيدة في دوري أبطال افريقيا، قبل أن يوقع عقده مع رئيس النادي سليم الرياحي، والذي يمتد لموسم ونصف.

وسيتقاضى حوالي 35 ألف يورو شهريا بموجب عقد يمتد لسنة ونصف، ليكون راتب الهولندي الأعلى بين المدربين في البطولة التونسية المحترفة، مقارنة بما كان يتقاضاه المدربان السابقان نبيل الكوكي والفرنسي دانيال سانشيز الذي كان يحصل على 25 ألف يورو .

ويساعد كرول في مهامه بفريق ” حي باب الجديد”، كل من رؤوف بوزيان ومحرز بن علي كمساعدين للمدرب، وعادل الهمامي كمدرب للحراس ومهدي مرزوق كمعد بدني.

وعبر المدرب الجديد في بداية الندوة الصحفية أمام وسائل الاعلام، عن سعادته بالعودة إلى تونس عبر بوابة النادي الإفريقي، مؤكدا في هذا الصدد بأنه سيعمل  على دراسة الجوانب الفنية المرتبطة بالوضعية الحالية للفريق، ومن ثمّ العمل على إصلاح النواقص حتى يكون الفريق جاهزا للمرحلة القادمة.

وعن أهدافه مع الفريق، أكد كرول على أن النجاح في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية تحتل قائمة الأولويات مع الذهاب إلى أبعد مدى في سباق كأس تونس، فضلا عن تحسين ترتيب الفريق في الدوري التونسي. نافيا وجود أي مخاوف لديه من هذه التجربة الجديدة مع الافريقي.

يذكر أن المدرب الهولندي كرول فشل في تجربته في البطولة المغربية رفقة الرجاء البيضاوي، حيث قرر العودة لأجواء الدوري التونسي بحثا عن منصب شغل !.

إقرأ أيضا : الرجاء يقيل المدرب كرول ويفاوض التونسي البنزرتي