الرئيسية / رياضة / رونالدو يحقق حلم طفل فلسطيني

رونالدو يحقق حلم طفل فلسطيني

توصلت رابطة مشجعي ريال مدريد في فلسطين بمراسلة من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، على استقبال الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، وتحقيق حلمه بلقاء نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدريد.

وأكدت رابطة مشجعي الفريق الملكي في فلسطين موافقة إدارة ريال مدريد، وقالت : ” بعد الجهود والمراسلات التي قامت بها الرابطة التي يرأسها خالد شومان بالتنسيق مع رابطة الأردن، تمت الموافقة بشكل رسمي من نادي ريال مدريد على استقبال الطفل أحمد دوابشة في مدريد”.

وأوضحت أنه سيتم الكشف عن تفاصيل زيارة الطفل الفلسطيني للريال، وكذلك موعد اللقاء الذي سيجمعه برونالدو، الذي لم يمانع مقابلة دوابشة، وذلك بالتنسيق مع السفارة الفلسطينية في إسبانيا.

وكان الطفل الفلسطيني أحمد دوابشة، هو الناجي الوحيد من الجريمة التي اقترفها مستوطنون إسرائيليون في شهر يوليو (تموز) الماضي، بإحراق منزل العائلة في قرية دوما بمدينة نابلس، وهي الجريمة التي أدت لاستشهاد شقيقه الرضيع علي، ومن ثم والديه متأثرين بالحادث.

وأعرب الطفل أحمد، الذي ظل لشهور يرقد في المستشفى لتلقي العلاج من الحروق الخطرة التي أصيب بها، عن أمله بلقاء رونالدو وزيارة نادي ريال مدريد.