الرئيسية / رياضة / البوشحاتي لـ”مشاهد24″ : الجامعة وفرت جميع الظروف للمحليين للمشاركة في “الشان”
البوشحاتي

البوشحاتي لـ”مشاهد24″ : الجامعة وفرت جميع الظروف للمحليين للمشاركة في “الشان”

أكد نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية لموقع “مشاهد24″، على أن جميع الظروف متوفرة للمنتخب المحلي قبل مشاركته في نهائيات كأس افريقيا للأمم برواندا، مضيفا أن كل الأمور والترتيبات تم الاعداد لها قبل وصول بعثة المنتخب المحلي للعاصمة كيغالي.

وأضاف البوشحاتي في تصريح خاص للموقع، أن المنتخب الوطني يتوفر على إقامة جيدة، وقريبة من ملعب التداريب بخمس دقائق فقط، مما يمكن اللاعبين من العودة بسهولة لمقر الاقامة بعد نهاية الحصص التدريبية. مبرزا أن كل ما يحتاجه المنتخب المحلي من تجهيزات ومرافق في رواندا تم إعداده منذ مدة، حتى يكون جاهزا لتقديم مشاركة جيدة في نهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين.

وأكد المسؤول الجامعي، على أن الجامعة منحت للاعبين المحليين، كل المستحقات المالية المتعلقة بتأهل المنتخب لكأس افريقيا، ووضعت منحا مالية أخرى مغرية رهن إشارتهم من أجل المنافسة على اللقب، وتحقيق مشاركة جيدة في “الشان”. مشيرا إلى أن الزيارة التي قام بها رئيس الجامعة فوزي لقجع تهدف لتشجيع اللاعبين حتى يدخلوا  البطولة بمعنويات عالية.

وقد وصلت بعثة المنتخب المغربي للاعبين المحليين، يوم أمس إلى العاصمة الرواندية كيغالي، بعد أزيد من ثمان ساعات استغرقتها الرحلة الجوية الخاصة من مراكش إلى رواندا، تخللها توقف في الكاميرون قبل إنهاء الرحلة.

وأشاد البوشحاتي بمدرب المنتخب المحلي محمد فاخر، والعمل الذي يقوم به مع اللاعبين خلال معسكرات الأسود، مؤكدا على أنه يلقى جميع الدعم المساندة من الجامعة.

إقرأ أيضا : الزاكي يلتقي البوشحاتي لأجل المنتخب