رود كرول مدربا للنادي الافريقي التونسي

خالد الغازي
2016-01-12T19:36:30+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي12 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رود كرول مدربا للنادي الافريقي التونسي

يحل الهولندي رود كرول بتونس يوم غد الأربعاء، لتولي تدريب فريق الأفريقي التونسي خلال الموسم الجاري خلفا لنبيل الكوكي، بعدما فشلت مفاوضات إدارة النادي مع ثلاثة مدربين آخرين،الفرنسي مارشان، ونبيل معلول وماهر الكنزاري.

وحسب مصادر تونسية فقد تم التوصل لاتفاق شبه رسمي بين رئيس النادي سليم الرياحي والمدرب الهولندي رود كرول، الذي يتوفر على تجربة سابقة في البطولة التونسية، ومن المنتظر أن يوقع غدا عقدا يمتد لموسم ونصف مع إدارة النادي الافريقي.

وتوصل كرول لاتفاق نهائي مع رئيس النادي الافريقي، بعدما سبق له أن اجتمع مع سليم الرياحي في دجنبر الماضي، لاقتراح شروطه قبل تدريب الفريق.

وسيساعد كرول المعد البدني مهدي مرزوق، الذي اشتغل معه سابقا في فريق الصفاقسي والرجاء البيضاوي. ومن المقرر أن يبدأ لهولندي عمله مع النادي التونسي بداية من يوم الخميس.

ويقبع النادي الافريقي بطل الموسم الماضي، في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، من أصل 6 هزائم وأربع تعادلات وخمس انتصارات فقط.

إقرأ أيضا : رود كرول يقترب من تدريب النادي الافريقي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق