الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي يهاجم بيريز ويفضح إدارة ريال مدريد !
أنشيلوتي

أنشيلوتي يهاجم بيريز ويفضح إدارة ريال مدريد !

أطلق مدرب نادي ريال مدريد السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي تصريحات مثيرة للجدل، وذلك على خلفية إقالة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز من تدريب الفريق بعد 7 أشهر فقط من تولى تدريب الفريق , وتعيين زين الدين زيدان بدلاً منه .

وحمل أنشيلوتي المسؤولية للرئيس فلورنتينو بيريز، في تصريحاته لموقع “سينا سبورتس” الصيني،  والتي قال فيها ” أعلم جيدا أن عمل المُدرب مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالنتائج الرياضية، كما أعلم أننا دائمًا ما نكون محط جدل كبيراً، لكنني لا أفهم أبداً قرار رئيس الريال بإقالة المدرب رافا بينيتيز ”.

وانتقد أنشيلوتي التغييرات الكثيرة للمدربين في ريال مدريد، متسائلا هل هذه الاختلالات والأزمات بسبب المدربين فقط؟، وقال في حديثه ” زيدان أصبح المُدرب الخامس لريال مدريد منذ 2009، وهذا العدد الكبير من المُدربين، كل هذه التغييرات في المدربين تؤدي الى سؤال واحد : هل دائماً الخلل في المُدرب؟! هل دائماً المدرب مخطيء في الريال ؟ ” .

وتطرق مدرب فريق بايرن ميونخ المقبل، في حديثه حول تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرباً للفريق حيث قال ” زين الدين زيدان يملك من دون شك القدرة الكافية ليقود ريال مدريد في الفترة المُقبلة , إنه يعرف الفريق جيدًا بعد أن قضى سنة كاملة كمُساعدٍ لي ” .

وأكد كارلو على أنه مازال يحب فريق ريال مدريد حيث قال “عندما أرى ريال مدريد يمر بأوقات صعبة أشعر بالإستياء،  أملك مشاعر خاصة جداً اتجاه ريال مدريد”.

إقرأ أيضا : مفاجأة: أنشيلوتي يضع رونالدو ضمن أجندة البايرن