الرئيسية / رياضة / بنشيخة :إتحاد طنجة يطمح للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا مستقبلا !
عبد الحق بنشيخة

بنشيخة :إتحاد طنجة يطمح للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا مستقبلا !

قال عبد الحق بنشيحة مدرب فريق إتحاد طنجة إن نجاح الفريق الطنجاوي يكمن في الأجواء العائلية التي تسود داخل الفريق في مستودع الملابس بين اللاعبين والطاقم منذ بداية الموسم، مؤكدا على أن النجاح الذي يحققه الفريق بفضل الانتدابات الناجحة التي إستجاب لها المكتب المسير قبل بداية الموسم.

وأضاف بنشيخة  في برنامج “ماتش”،  أن فريق إتحاد طنجة يتوفر على لاعبين  “رجال” منضبطين في التداريب وخلال المباريات، يتحلون بالمسؤولية والكلمة الصادقة إتجاه إدارة النادي، منذ إلتحاقهم في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المدرب الجزائري أن المكتب المسير يساند الفريق واللاعبين منذ بداية الموسم رغم قلة الموارد المالية لدى النادي، حيث قام مسؤولو المكتب المسير بتسديد مستحقات اللاعبين للشهور الماضية، من مالهم الخاص، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

وأكد بنشيخة على أن الفريق لا يفكر  في انتداب أية عناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، معتبرا أن فريقه في حاجة فقط للاعبين أو ثلاثة فقط، في ظل استقرار المجموعة التي يتوفر عليها.

واعتبر بنشيخة أن إتحاد طنجة فريق للمستقبل، يتوفر على عدة إمتيازات منها أهمها ملعب كبير وبنية تحتية وجمهور عريض، ويمثل مدينة إقتصادية، مشيرا إلى أن هذه العوامل تؤهل الإتحاد لكي يكون ممثلا للمغرب خلال ثلاث سنوات في دوري أبطال افريقيا.

إقرأ أيضا : الرجاء يستقبل إتحاد طنجة في ملعب”كورنيلا ” ببرشلونة