ريال مدريد يعتزم تنفيذ وصية المدرب بينيتز !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ريال مدريد يعتزم تنفيذ وصية المدرب بينيتز !

أفادت الصحافة البريطانية اليوم السبت أن أنظار نادي ريال مدريد لكرة القدم تتجه نحو مدافع إيفرتون الإنجليزي جون ستونز بناء على توصيات مدرب “الميرينجي” السابق رافائيل بينيتيز.

ونصح بينيتيز إدارة النادي الملكي حتى يوم الاثنين الماضي، قبل أن تتم إقالته وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان محله، بضم المدافع الدولي الشاب (21 عاما)، الذي اصبح واحدا من أبرز الوجوه الواعدة في أوروبا.

وأشارت صحيفة (ديلي ميل) إلى أن النادي الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز مازال مهتم بالتعاقد مع اللاعب الإنجليزي على الرغم من رحيل بنيتيز، لكنه أكد أن انتقاله لن يتم قبل موسم الانتقالات الصيفية.

وكانت أندية أخرى قد أبدت بالفعل خلال الأشهر الأخيرة اهتمامها بضم اللاعب الإنجليزي، مثل برشلونة وتشيلسي، وأندية إنجليزية أخرى.

وفي الصيف الماضي، قدم تشيلسي لستونز عروضا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني حوالي (40 مليون يورو)، حتى أن اللاعب قدم “طلب انتقال” ليرحل عن الفريق، لكن إيفرتون، بتعليمات من مديره الفني، الإسباني روبرتو مارتينيز، رفض هذا الطلب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق