الرئيسية / رياضة / براجع يسعى لاعادة المنتخب المغربي للواجهة القارية
براجع

براجع يسعى لاعادة المنتخب المغربي للواجهة القارية

يسعى الاطار الوطني محمد براجع لقيادة المنتخب المغربي لكرة اليد في البطولة الافريقية المقبلة، من أجل العودة لأجواء المنافسات الافريقية، بعدما تراجع مستوى المنتخب الوطني في السنوات الماضية. إلا أن المدرب الوطني شدد على أهمية خوض البطولة الافريقية بكل روح وطنية عالية.

وصرح محمد براجع، أنه واثق من إمكانيات العناصر الوطنية، لتقديم مشاركة إيجابية في بطولة كأس الأمم الأفريقية لليد ، المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة ما بين 20 إلى 31 يناير الحالي.  وقال في تصريح لموقع “مشاهد24″،  ” نحاول تكوين مجموعة جيدة، والظهور بشكل مشرف أمام المنتخبات القارية”.

وأضاف أنه قرر تطعيم المنتخب الوطني بعناصر محترفة من الدوري الفرنسي، بهدف مساعدة اللاعبين الشباب في المنتخب على إكتساب الخبرة والاحتكاك مع العناصر المحترفة، والتي تتوفر على إمكانيات فنية عالية، ستكون مفيدة للمنتخب الوطني خلال مشاركته في البطولة القارية.

وأكد براجع على أنه عازم على تقديم مشاركة جيدة في هذه النسخة 22 من البطولة الافريقية، بهدف تكوين منتخب تنافسي للمستقبل، مشددا على أهمية المنافسة على المراكز المتقدمة في البطولة، وإعادة كرة اليد المغربية للواجهة القارية، بالرغم من التواجد في مجموعة قوية تضم منتخبات “مصر، الجزائر، الغابون، الكاميرون ونيجيريا.

وضمت قائمة المنتخب الوطني لكرة اليد، عدد من اللاعبين المحترفين البارزين، مثل “سفيان صياد – سعيد أوكسير – المهدي ايجيري – هشام حمادي – حارس المرمى ياسين الإدريسي.

إقرأ أيضا :براجع لـ”مشاهد24″ : نسعى لمشاركة مشرفة في بطولة افريقيا لكرة اليد