الرئيسية / رياضة / البرازيلي ألفيس مهدد بالسجن وبرشلونة يتبرأ منه !
ألفيس

البرازيلي ألفيس مهدد بالسجن وبرشلونة يتبرأ منه !

أصدر نادي برشلونة الاسباني بيان رسمي مساء اليوم يتبرأ فيه من تصريحات البرازيلي داني ألفيس المثيرة للجدل و التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع الانستغرام ضد الصحافة صباح اليوم الجمعة.

وبات ألفيس مهدداً بالمتابعة القضائية، من قبل جمعية الصحافة الرياضية بسبب كتاباته الأخيرة عبر الانستغرام والتي شن من خلالها هجوماً عنيفاً على الصحافة الاسبانية، حيث انتقد الصحافة ووصفها بأنها ” عاهرة القمامة” في أعقاب نشر تفاصيل الخلافات الذي حصلت بعد نهاية مباراة البارصا وإسبانيول.

و هاجم ألفيس الصحافة الاسبانية في رسالته قائلا “الصحافة تعمل على نشر أشياء غير صحيحة من أجل بيع أوراقها يومياً ، في كل مرة تنشر أمور لا تتعلق باستراتيجية كرة القدم ، مثل الانتقالات أو الأشياء الممتعة أو الأهداف ، وإنما أمور أخرى تماماً ، هذه سخافة صحف القمامة”.

وبالرغم من بيان برشلونة ضد اللاعب، إلا أنه عاد من جديد ليكتب في حسابه تدوينة أخرى  قال فيها ” انظر إلى الحقيقة وتنفس بهدوء، الابتسامة، الاستمتاع، الجنون الجميل ” حيث لم يبدي أي تراجع أو اعتذار للاعلام الاسباني.

وأوضحت جمعية الصحافة الرياضية، بأنها ستقوم بملاحقة ألفيس قضائيا، بسبب السب والشتم الذي قام به اللاعب تجاه الاعلاميين الرياضيين، وقررت إتباع كافة الطرق القانونية التي من شأنها أن تنصف الإعلام الرياضي.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ينتقد بها اللاعب البرازيلي وسائل الإعلام الإسبانية ، حيث قام في شهر نوفمبر الماضي بالاعتراض على أسئلة عدد من الصحفيين من صحف ماركا و آس خلال مؤتمر الصحفي، ودخل في مشادات مع أحد الاعلاميين.

إقرأ أيضا :مدرب برشلونة يرفض بقاء داني ألفيس