الرئيسية / رياضة / فريق الكوكب يقيل الدميعي ويتفاوض مع بنعبيشة
هشام الدميعي

فريق الكوكب يقيل الدميعي ويتفاوض مع بنعبيشة

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي إقالة المدرب هشام الدميعي، عقب هزيمة الفريق يوم أمس الخميس بميدانه أمام فريق النادي القنيطري بهدفين لواحد.

وقد عقد رئيس المكتب المسير للنادي محسن مربوح يوم أمس إجتماعا طارئا بحضور أعضاء مكتبه المسير والمدرب هشام الدميعي، ترتب عنه إخبار المدرب بقرار المكتب القاضي بالإنفصال بين الطرفين، على أن يتم فسخ العقد رسميا بعد الإتفاق على المستحقات المادية للمدرب، وقد قام الدميعي عقب ذلك بتوديع اللاعبين في ملعب مراكش.

وكان الدميعي قد أبدى رغبته في مغادرة الفريق في عدة فترات سابقة، بسبب الضغط الجماهيري وقلة الامكانيات المادية داخل الفريق، لكن مسؤولي الكوكب المراكشي كانوا يرفضون إستقالته للحفاظ على إستقرار الفريق.

وتعتزم إدارة الفريق المراكشي تعيين الاطار الوطني حسن بنعبيشة مدربا للفريق، لمدة تصل لموسم ونصف قابلة للتمديد، بحيث دخل مسؤولو الفريق المراكشي في مفاوضات مع مدرب المنتخب الأولمبي سابقا لتدريب اللاعبين.

وسيدخل فريق الكوكب في تربص محلي بمراكش، خلال فترة توقف البطولة الاحترافية إستعداداا لمرحلة الإياب من الدوري، حيث ستشكل فترة التوقف فرصة ملائمة للمدرب الجديد لكي يتعرف على اللاعبين وتعزيز الفريق بعناصر جديدة في فترة الانتقالات الشتوية .

ويحتل الكوكب المركز الرابع عشر في الترتيب العام برصيد 14 نقطة، جمعها من 5 تعادلات و3 انتصارات و7 هزائم، ليكون مهددا بالسقوط للقسم الثاني، في حالة استمر في حصد نتائج سلبية خلال مرحلة الإياب من البطولة.

إقرأ أيضا : الكوكب يربح قضية أبوبكار أمام الدفاع الحسني الجديدي